×

تحميل متصفح Microsoft Edge الجديد

تحميل متصفح Microsoft Edge

تحميل متصفح Microsoft Edge الجديد

سنتحدث اليوم عن متصفح ايدج الخاصة بـ شركة مايكروسوفت، ويعتبر من أفضل المتصفحات التي تواجدت في الآوان الأخيرة، هو إمتداد لسلسة متصفحات مايكروسوفت، كانت مايكروسوفت لها العديد من المتصفحات، ولكن كان أشهرهم هو متصفح انترنت اكسبلور.

شهرة متصفح Internet Explorer

و جاءت الشهرة لـ متصفح Internet Explorer مع شهرة نسخ مايكروسوفت ويندوز بسبب دمجه مع جميع نسخ الويندوز، وتوظيفه كـ متصفح أساسي لكل نسخ مايكروسوفت ويندوز، ولكن فيما بعد تم الإستغناء عنه، وأستخدام متصفحات أخري بسبب تواجد الكثير من المميزات التي لا توجد في متصفح إنترنت اكسبلور.

متصفح Internet Explorer

متصفح Internet Explorer

رجوع مايكروسوفت للمنافسة من جديد

في الآوان الأخيرة أستطاعت مايكروسوفت للرجوع للمنافسة مرة أخري بعد إنتاجها المتصفح الجديد، وهو متصفح Microsoft Edge الذي عاد مايكروسوفت مرة أخري في دائرة التنافس مع المتصفحات الأخري مثل: متصفح جوجل كروم، متصفح فاير فوكس و متصفح اوبرا .

متصفح Edge

متصفح Edge

مميزات متصفح Edge :

  • تعتبر من أحدي الميمزات الأساسية لـ متصفح Microsoft Edge هي أنه حل مكان متصفح Internet Explorer علي نظام التشغيل ويندوز 10 ، ويأتي مثبتا مسبقاً، وهذا يعني أنك لست بحاجة لتحميل متصفح إيدج وتثبيته، ولن تحتاج إلي تثبيت أي متصفح أخر لكي تتمع بالتصفح.
  • إتاحة تثبيت العديد من الإضافات المتواجدة في متجر جوجل كروم، والتي في الأصل مخصصة لمستخدمي متصفح جوجل كروم فقط، وبالإضافة بالتمتع بالأضافات المتواجدة في متجر مايكروسوفت، والتي يمكنك إضافتها في المتصفح، وأستخدامها أيضاً.
  • تسجيل الدخول من حسابات متعددة، وأيضاً مزامتها مع الأجهزة مثل متصفح Google Chrome.
  • تواجد ميزة تدوين الملاحظات التي تتيح للمستخدين تدوين الملاحظات بإستخدام القلم، وايضاً الرسم و الكتابة مباشراً علي صفحات الويب، ويمكنك مشاركتها مع الأصدقاء من خلال خدمة ون كلاود One cloud .

تحميل متصفح Microsoft Edge

إرسال التعليق