القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الفوتوشوب مجانا - تحميل برنامج فوتوشوب cs6

تحميل برنامج الفوتوشوب مجانا - تحميل برنامج فوتوشوب cs6
تحميل برنامج الفوتوشوب مجانا - تحميل برنامج فوتوشوب cs6

تحميل برنامج الفوتوشوب الشهير برنامج فوتوشوب cs6

الكثير مننا يريد برامج التعديل علي الصور، فبالتأكيد لن تجد أفضل من البرامج الخاصة بشركة أدوبي، وهو برنامج أدوبي فوتوشوب، ويعتبر من أفضل البرامج لتعديل علي الصور، فبذلك سنتحدث في هذه المقالة عن طريقة تحميل برنامج الفوتوشوب .

ولكن دعنا في بداية المقالة نتعرف أكثر عن برنامج الفوتوشوب المنتج من شركة Adobe .

برنامج Photoshop

برنامج الفوتوشوب يوجد به العديد من الأدوات التي تمكنك من التعديل علي الصور الخاصة بك أو تصميم صور جديدة، ويوفر البرنامج العديد من الفلاتر، والمؤثرات التي تجعل التصميم الخاص بك رائعاً، وجذاباً.

سنتحدث اليوم عن إصدار photoshop cs6 ، والذي يعتبر هو الإصدار الأكثر إنتشاراً، وإستخداماً في جميع الإصدارات التي تم إصدارها من شركة أدوبي.

برنامج برنامج فوتوشوب cs6

قبل البدء في ذكر مواصفات التشغيل، والمعلومات الخاصة بهذا الإصدار سيدور في عقلك سؤال وهو لماذا هذا الاصدار بالاخص افضل من الإصدارات الجديدة ؟

الإجابة هي أن هذا الإصدار ليس مثل الإصدارات الجديدة التي تتطلب مواصفات خرافية، وهذا الإصدار يعمل بشكل سريع علي أجهزة الحاسوب لصغر حجمه عن باقي الإصدارات، ولهذه الأسباب أصبح هذا الإصدار هو الأفضل، والأكثر إستخداماً إلي يومنا هذا.

مواصفات التشغيل لبرنامج photoshop cs6 :

يحتاج برنامج فوتوشوب cs6 إلي عدة موصفات التي يجب أن تكون في الجهاز الخاص بك لكي يؤدي البرنامج عمله علي أكمل وجه، و الموصفات التشغيل هي:
  • المعالج : Pentium 4.
  • نظام التشغيل : Windows Xp,7,8 and 8.1.
  • ذاكرة الوصول العشوائي ( RAM ): يحتاج الي 1 جيجا بايت .
  • المساحة المطلوبة للتثبيت : 1 جيجا بايت.

تحميل برنامج فوتوشوب cs6 :

يمكنك تحميل برنامج الفوتوشوب مجانا من الموقع الخاصة بشركة ادوبي، وهذه النسخة تعتبر هي النسخة التجريبة التي تمكنك من تجربة البرنامج.



بعد تنزيل إلي البرنامج ستحتاج إلي إضافة العديد من الخطوط، يمكنك الذهاب إلي المقالة التي سبق لنا نشرها، وهي عن تحميل خطوط لبرنامج الفوتوشوب و كيفية اضافة خطوط لبرنامج فوتوشوب.

وبذلك نكون قد أنهينا المقالة الخاصة ببرنامج فوتوشوب cs6 ، ولكن شاركنا برأيك؛ هل أنت تفضل هذا الإصدار عن باقي الإصدارات أم لا ؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات