×

تصميم شاشة نهاية للفيديو و اضافتها الي فيديوهاتك علي اليوتيوب

تصميم شاشة نهاية للفيديو و اضافتها الي فيديوهاتك علي اليوتيوب

تصميم شاشة نهاية للفيديو و اضافتها الي فيديوهاتك علي اليوتيوب :

تصميم شاشة نهاية للفيديو و اضافتها الي فيديوهاتك علي اليوتيوب قد تعطي شكلا اخر الي الفيديوهات الخاصة بك علي قناتك علي اليوتيوب .
end screen تعتبر من الاشياء التي تفيد القناة الخاصة بك علي اليوتيوب في اشياء اخري غير انها تعطي طعما و شكلا ممتاز في نهاية فيديوهاتك سنتعرف علي كل ذلك .
سيقدم لكم موقع  FoxTech – Fouad ismail كل ما تريد معرفته عن شاشة نهاية اليويتوب و ايضا مميزات شاشة النهاية او بما تسمي بالانجلزية  End Screen الخاص باليوتيوب .

ما هي End screen YouTube :

هي عبارة عن اضافة او ميزة يضفها اليوتيوب الي منشئ المحتوي علي اليوتيوب و هي تظهر في نهاية الفيديو الخاص بك و هي التي تمكنك من وضع الفيديوهات التي تحب بعد ان يقوم المشاهد بمشاهدة بعد مشاهدة الفيديو الذي يشاهده الان الي نهايته .

ما الذي يمكن اضافته في شاشة النهاية في اليوتيوب :

يتيح لك اليوتيوب العديد من الخيارات و الاضافات التي يمكنك اضافتها في نهاية الفيديو الخاص بك لكي توجه المشاهد اذا ارد مشاهدة باقي الفيديوهات المميزة لك و ولنعرف الان ما الذي يتحه اليوتيوب لاضافته :
  • اضافة الفيديوهات .
  • اضافة قوائم تشغيل .
  • اضافة زر الاشتراك في القناة .
  • الترويج لقناة اخري .
  • رابط للموقع الخاص بك او غيره و من الروابط
تصميم شاشة نهاية للفيديو و اضافتها الي فيديوهاتك علي اليوتيوب

تصميم شاشة نهاية للفيديو و اضافتها الي فيديوهاتك علي اليوتيوب

مميزات ال شاشة النهاية :

يحاول اليوتيوب تقديم لك كافة الادوات لكي تحاول من تكبير الجمهور الخاص بك و ايضا زيادة عدد المشاهدين و المتابعين لك و لنعرف الان مميزات اداة واحدة من ضمن الادوات التي يوافرها اليوتيوب لك لتستغلها بالشكل الصحيح:
  • زيادة عدد المشتركين لديك من خلال اضافتك الي زر الاشتراك في نهاية الفيديو في شاشة النهاية .
  • زيادة عدد مشاهدات الفيديوهات المخصص لك من خلال اضافتك الي الفيديوهات الخاصة بك او قوائم التشغيل المميزة .
  • ترويج الي قنواتك الاخري او القنوات التي تحبها وتريد ان تدعمها .
  • ترويج و زيادة الزيارات الخاصة بك الي موقعك او الرباط التي تضعها من خلال اضافتك الي رابط في شاشة النهاية و تشجع المشاهدين الي الذهاب اليه .

كيفية اضافة شاشة نهاية الي فيديوهات  :

بعد نشرك الي الفيديو الخاص بك ستقوم بالذهاب الي استوديو منشئ المحتوي و ستقوم باختيار الفيديو التي تريد اضافة له شاشة نهاية .
و بعدها ستضغط علي التعديل و بعدها سيظر لك في الشريط الاعلي العديد من الخيارات  من ضمنها البطاقات ( cards ) و الصوت ( audio )  و ستجد من ضمنهم شاشة النهايةend screen ) ستضغط عليهم و ستقوم بالضغط الي اضافة و بعدها ستختار النوع التي تريد اضافته .

تصميم شاشة نهاية للفديوهات و اضافتها الي اليوتيوب :

سنشرح في هذا الفيديو موقع قد يفيدك في انشاء صورة احترافية تضعها في نهاية الفيديو حتي تعطي شكلا جيدا و رائعا الي فيديوهاتك علي اليوتيوب .
للذهاب الي الموقع ( اضغط هنا للذهاب )
و الان قد انهينا موضوعنا اليوم و للمزيد من الشروحات الاخري يمكنك رؤية باقي المواضيع الاخري علي موقع Foxetch – Fouadismail يمكنك ب كل سهولة للذهاب عن طريق الضغط هنا للذهاب الي باقي المواضيع .

إرسال التعليق