×

تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone للاندرويد والايفون – فوكس تك

شرح و تحميل تطبيق أنا فودافون

تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone للاندرويد والايفون – فوكس تك

تحميل تطبيق انا فودافون للاندرويد والايفون

تطبيق أنا فودافون يعد تطبيق تقدمه شركة الاتصالات المعروفة مجانا والتي تعد من اهم شركات الاتصالات والإنترنت في مصر وهي شركة vodafone التي تقوم بتقديم كثيرا من العروض والخدمات لعملائها.
ومن هذه الخدمات قامت شركة فودافون بتقديم تطبيق انا فودافون لكي تساعد في تقديم هذه العروض للعملاء بطريقة اسهل ومساعدتهم على معرفة كافة العروض والاستفادة منها بشكل أفضل.
شركة فودافون هى شركة مسؤولة عن توفير الخدمات للهواتف المحمولة في كثير من دول العالم وتوجد ايضا في مصر حيث ان اكثر من يستخدمون الهواتف في جمهورية مصر العربيه يوجد في هواتفهم خطوط تابعة لشركة فودافون.
ويرجع ذلك لان الشركه تقوم بتقديم افضل الخدمات للعملاء بأسعار منافسة لغيرها من الشركات لان شركة ڤودافون دائما حريصة على تقديم الراحه لعملائها

نبذه عن تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone: –

تعد ڤودافون في أصلها شركة بريطانية الأصل والشركة البريطانية أيضا هي التي قامت بإنشاء برنامج انا فودافون وهو تطبيق يقوم بإرسال إشعارات للعملاء بكل جديد من الشركة البريطانية سواء داخل مصر أو خارجها ويشمل ذلك كل أنواع الخدمات.
مثل أسعار الباقات والمكالمات والرسائل واستهلاك الإنترنت ومعرفة فاتورتك و لتتمكن من معرفة رصيدك بشكل دائم ومفصل حيث تقوم فودافون بارسال اشعارات لك من بداية شحنك لرصيدك حتي نفاذه وذلك لتضمن عدم وجود أي أخطاء و يحق لك الرجوع إلى ڤودافون في حالة مواجهة أي مشكلات وهذه الاشعارات تساعدك على الاستفادة من مختلف خدمات ڤودافون وتقدم لك كثيرا من المميزات التي لا توجد في الشركات الأخرى.
وتمكنك فودافون ايضا من استخدام كافة الخدمات في أي مكان في مصر أو خارجها اللي اذا قام التطبيق بتغيرك اللي منصة اخرى كما أن تطبيق انا ڤودافون يعتبر أيضا منصة لك لأنك تستطيع من خلاله التسويق من الشركات المحلية والمشاركة للشركة البريطانية.
حيث تستطيع من خلال تطبيق انا فودافون التسوق و شراء العديد من المنتجات من شركات محلية وعالمية والدفع مقابل هذه المنتجات من نفس تطبيق كما تقوم فودافون مصر بإخبار العملاء بأفضل العروض الجديدة حتى يكون العملاء لديهم معلومات عن احدث العروض ففي حالة وجود أي عروض جديدة تقوم فودافون بإرسال إشعارات للعملاء وتبين لهم كيف استخدام هذه العروض والاستفادة منها بطريقه مفصله.
كما تقوم vodafone بتوفير الوقت على عملائها في البحث عن أماكن تواجد فروعها لأنها تقوم باخبار العملاء عن تفاصيل جميع فروع vodafone في حالة مواجهة عملاء فودافون أي مشكلات تستدعي زيارة فروع vodafone يكون العميل عنده علم بكافة التفاصيل عن اقرب الفروع إليه.
شركة فودافون توفر لك أيضا معلومات مفصلة عن باقات الانترنت التي تقدمها فودافون حتي تستطيع ان تستفيد منها ومن العروض التي تقدمها vodafone وحتى تشترك في أي غرض تريده من غير اي تعقيدات و ادخال اكواد معينه وذلك لتسهل لك الشركة الاستفادة من مختلف عروضها
وتوفر شركة vodafone عن طريق تطبيق انا فودافون معرفة مختلف العروض المختلفة وكيفية الاشتراك بها وما المستفاد من هذه العروض ويستطيع العميل معرفة التفاصيل التي يريده عن حسابه ومعرفة استهلاك الرصيد و الانترنت والمكالمات والرسائل وكافة خدمات فودافون بشكل افضل واسهل من خلال هذه المنصة بدلا من بذل الجهد وتضيع الوقت في التحدث الي خدمة العملاء لمعرفة هذه التفاصيل منهم
تطبيق Ana Vodafone

تطبيق Ana Vodafone

مميزات برنامج أنا فودافون: –

  • من أهم مميزات تطبيق انا فودافون أن التطبيق مجانيا وبدون أي تكاليف أو رسوم.
  • يمكنك من معرفة الرصيد الحالي لديك من وقت شحن الكارت او الباقة ومعرفة استخدامك للرصيد بشكل دائم لمعرفة المتبقي من الرصيد والفلكسات بعد استخدامك له في المكالمات والرسائل والميجابايت انترنت
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة موعد تجديد الباقة الشهرية لنظامك
  • يمكنك من استخدام نظامك ويعطيك الحق في التغيير لأي نظام اخر من غير الحاجة للرجوع إلى إستخدام الارقام المختصرة أو الاتصال بالشركة من خلال هذه الأرقام.
  • من خلال التطبيق تستطيع الاستفادة من العديد من الخدمات مثل خدمة القائمة البيضاء و خدمة منع المعاكسات وايضا خدمة تسجيل المكالمات

عيوب تطبيق ana vodafone: –

  • التطبيق لا يعمل في بعض الخدمات مثل فودافون كاش ف في حالة استخدام فودافون كاش او مثله من العروض تحتاج إلى الاتصال عبر 3G أو 4G فقط لأنه لا يعمل عبر شبكات الواي فاي وهذا لا يعتبر عيبا في التطبيق لأنه يساعدك على حماية حسابك أثناء التعامل بالخدمات المالية.

كيفية تحميل تطبيق أنا فودافون: –

  1. قم بتحميل التطبيق من خلال رابط النظام الخاص بهاتفك.
  2. ثم تنتقل بعد ذلك إلى المتجر الخاص بهاتفك لتحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone.
  3. ثم تقوم بالموافقة على كل الشروط حتى تتمكن من تحميل تطبيق Ana Vodafone.
  4. قم بالضغط على كلمة تثبيت لبدء التحميل.
  5. في أقل من دقائق سوف يكون التطبيق علي هاتفك.
  6. قم بالضغط على كلمة فتح.
وبذلك تكون قمت ببدء استخدام تطبيق أنا ڤودافون

معلومات تنزيل تطبيق ana vodafone: –

  • إسم تطبيق: أنا فودافون Ana Vodafone.
  • حجم تطبيق: 20 ميجا بايت.
  • أنظمة التشغيل: أندرويد و IOS (أيفون).
  • عدد التحميلات: حصل تطبيق على أكثر من 10 مليون تحملة.
  • من تطوير: Vodafone Egypt͏.
  • تقيم المحتوي: متناسب مع فئات عمرية أكبر من 3 سنوات.
اقرأ أيضا: –

إرسال التعليق