×

كيفية وضع اعلانات جوجل ادسنس علي الفيديوهات في اليوتيوب

كيفية وضع اعلانات جوجل ادسنس علي الفيديوهات في اليوتيوب

كيفية وضع اعلانات جوجل ادسنس علي الفيديوهات في اليوتيوب :

كيفية وضع اعلانات جوجل ادسنس علي الفيديوهات في اليوتيوب هذا هو موضوعنا اليوم الذي سيقدمه لكم موقع Foxtech – Fouad ismail و الذي سوف نتحدث عن طريقة وضع اعلانات جوجل ادسنس علي فيديوهاتك بعد تفعيل الربح .
و لكن دعنا في بداية الحديث نتحدث عن اليوتيوب و كيفية الربح من اليوتيوب و شروط ربح اليوتيوب و تفعيل الدخل علي القناة ( اذا كنت تريد معرفة طرق ربح اخري من اليوتيوب اضغط هنا ) .

الربح من اليوتيوب :

الربح من يوتيوب يتم من خلال تقديمك للمحتوي الجيد و المستمر و تكوين الي جمهور خاص بك يحب ان يشاهد الفيديوهات الخاص بك . ( يمكنك معرفة افكار قنوات يوتيوب ناجحة واكثرهم انتشار وشهرة سريعة  من خلال الضغط هنا )
و يكون الربح من خلال اعلانات يوتيوب او بمعني ادق اعلانات جوجل ادسنس التي ستظهر علي قناة بعد تفعيل الربح و استوفاء شروط الربح من يوتيوب .

شروط الربح من اليوتيوب :

يجب ان تعلم ان لاي منصة علي الانترنت ربحية يجب ان تكون لها شروطها لكي تبدء ان تربح منها مثل اليوتيوب و بلوجر و الفيس بوك مؤخرا و غيرهم في المجالات الاخري المتعددة .
في بداية الامر في بداية انطلاق اليوتيوب كان يمكنك الربح من اليوتيوب بدون اي شروط هو كل ما هو عليك تقديم محتواك و يعرض عليها اعلانات جوجل تلقائي .
و لكن هذا الامر قد تسبب في سحب الاعلانات من قبل المعلنين و ذلك لكي ادركوا انهم ينفقون العديد من المال الي اليوتيوب و جوجل ادسنس دون عائد .
لان اليوتيوب كان يضع الاعلانات لاي شخص يقدم فيديو سواء ان كانت قناة كبيرة او صغيرة او محتواها جيد ام مخالف .
و لكن بعد ذلك مع تقدم الوقت وضع اليوتيوب بعض الشروط التي يجب تنفيذها اذا كنت تريد الربح من اليوتيوب بشكل شرعي .
و الشروط هي عبارة عن ان يجب اتمامك 1000 مشترك في قناة اليوتيوب مع تحقيق 4000 ساعة علي قناة علي مدار اخر 12 شهرا . ( يمكنك معرفة كيفية تصدر نتائج بحث اليوتيوب من خلال الضغط هنا )
و يمكن ان يكون هذا الموضوع قد يسبب حاجز للاشخاص الذين يبدءون العمل علي اليوتيوب لغرض تحقيق الربح من اليوتيوب و لكن يجب ان يعلموا ان ذلك جيد لهم و هو يحفظ حق المعلن و حق منشئ المحتوي .
يحفظ حقك انت ك صاحب محتوي او منشئ محتوي من ناحية عدم مسواة الاشخاص القديم و المجتهد بالشخص الذي غرضه الوحيد الربح من اليوتيوب باي شكل حتي اذا كان غير شرعي .

مراجعة قناة اليوتيوب :

بعد اتمامك الي شروط الربح من اليوتيوب الذي عبارة عن 1000 مشترك و تحقيق 4000 ساعة يتم ادخالك الي مراجعة لكي يتم مراجعة قناتك من قبل اليوتيوب و لذلك للتاكد من المحتوي و سلامته . ( لمعرفة اسباب رفض تفعيل الربح علي بعض القنوات اضغط هنا )
مدة مراجعة قناة اليوتيوب ليس محدد بصورة عامة و لكن القنوات التي ذات محتوي جيد و ايضا محتوي تظهر به بأوجهم قد يكون هو الاسرع في مردة المراجعة .

وضع الاعلانات علي الفيديو بعد تحقيق الدخل :

بعد تحقيق الدخل و تفعيل ميزة الربح من يوتيوب يجب عليك وضع اعلانات جوجل ادسنس علي جميع الفيديوهات التي قد قمت بتنزيلها سابقا و لكن لا تعقد ان لا يوجد اعلانات جوجل ادسنس علي الفيديوهات لا ….. بل يوجد ولكن ليس بالشكل الكافي و المربح لك .
هناك العديد من اشكال اعلانات اليوتيوب مثل : اعلان قابل للتخطي , اعلان نصي , اعلان شرائح , اعلان جانبي . ( لمعرفة اكتر عن اشكال الاعلانات اضغط هنا )
و قد قدمنا في الفيديو التالي طريقة وضع اعلانات جوجل ادسنس على الفيديو و الربح من يوتيوب بطريقة مبسطة و سهلة
و الان قد انهينا موضوعنا اليوم و للمزيد من الشروحات الاخري يمكنك رؤية باقي المواضيع الاخري علي موقع Foxetch – Fouadismail يمكنك ب كل سهولة للذهاب عن طريق الضغط هنا للذهاب الي باقي المواضيع .

إرسال التعليق